الأربعاء، 17 ديسمبر 2008

نويت..ولكن القدر أسبق"راحلون"


كنت أنوي أن أكتب الجزء الثاني من "جوافة ضاربة وياللي ما تشتري شوف" أولا..ثم أرحل حيث فترة الإمتحانات



لكن القدر كان أسبق..



أقدم لكم جميعا إعتذاري..فسنؤجل الجزء الثاني لحين الإنتهاء من الإمتحانات ان شاء الله



لم أفضل أن أفصل بين الجزأين بهذه المسافة الطويلة..لكن قدر الله ماشاء فعل



هذه فترة عصيبة للغاية...فنوصيكم بالدعاء الكثير الكثير المستمر بظهر الغيب

نستودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم أعمالكم

ونستحلفكم بالله" لا تنسونا من الدعاء"

والسلام عليكم



أختكم:
صاحــــــبة هـــدف


هناك 10 تعليقات:

آلاء محى يقول...

اعانك الله ووفقك اختى الحبيبة


ونحن على انتظار احر من الجمر لباقى الموضوع


بوركتى

ودمتى بخير

أ / أحمد عبد المنعم يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
وفقك الله فى مذاكرتك
وأعانك فى امتحاناتك
و نلت الدرجات العليا بإذن الله
وأية استشارة درعمية أنا تحت أمرك

kmt يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستنياكي
ان شاء الله عايزين تقدير
ربنا يعينك وويوفقك الي ما يحب ويرضي

تحياتي
الي اللقاء

أخـــ مسلمة ـــت يقول...

أنا كنت منتظرة بفارغ الصبر
يللا خير
ربنا يوفقك وشدي حيلك
عاوزين امتيازات

سلااااااااااااااااااااااااااااام
:)

م/ الحسيني لزومي يقول...

من اجل مصر
شارك في الحملة الشعبية للقيد بالجداول الانتخابية وادعو غيرك
ضع بنر الحملة علي مدونتك
البنر موجود علي مدونتي
اذا كنت ترغب في وضعه علي مدونتك ارسل ميلك كي ارسل لك كود البنر
ارجو المعذرة للدخول بلا مقدمات لأني ادخل علي مئات المدونات يوميا
م/ الحسيني لزومي
مدونة /مواطنون ضد الشعب

رفيدة الصفتي يقول...

وفقك الله في امتحاناتك..

ويسر لك كل عسير أمامك..

وبفارغ الصبر ننتظرك.


رفيدة أختك

صاحبة هدف يقول...

جزاكم الله خيرا جميعا وأسأل الله أن يجيب دعائكم

وادعولي بظهر الغيب..لأن الأوضاع تسوء

ولا أدري كيف ستكون النهاية

والله لكم أنا في حاجة شديدة للدعاء..فدعائكم ودعاء كل من يدعو لي فيه الفرج ان شاء الله

N35 يقول...

بالتوفيق ان شاء الرحمن..

في انتظار عودتكم أختنا.

أ / أحمد عبد المنعم يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أدعوك لزيارة مدونة
أين ابتسامتك ؟
http://gazaa2009.blogspot.com/

ليلى يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أدعوك لزيارة مدونة
ليلي
http://lilaarabee.blogspot.com